خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:59 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 29 يناير: تعلم لغة جديدة

خط أحمر

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويحب العمل وتقلد الوظائف القيادية، ولا يحب أن يسمع الرأي الآخر مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 29 يناير

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود، ويخلص لمن حوله، ويحب المعرفة، والإطلاع على الأحداث الجديدة المتغيرة في العالم، ويغضب من أقل شيء، وليس لديه صبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بالتحدث عن وجهة نظرك بكل وضوح، ولا تهتم بالأراء المختلفة التي تعارض حديثك، مادمت تعلم أنك على صواب، وطور من نفسك، ليعلم من حولك أنك الأفضل طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك بأخذ خطوة جادة نحو شريك حياتك المستقبلي، مع القيام بأفعال تدل على حبك، حتى يعلم أنك تحبه بصدق، وتهتم بمشاعره وتقدره، وأخبره بمشاعرك الرومانسية دائماَ، لتزيد من علاقتك به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول إلا تتناول طعام الشارع الدسم، الذى يحتوى على السعرات الحرارية العالية، والعودة لتناول الطعام الطازج، ومارس رياضة الجرى في الصباح، مع شرب المشروبات الساخنة طوال اليوم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه، وقيم نفسك كل فترة، وتعلم لغة جديدة والتي قد تفيدك فيما بعد في أمور كثيرة في المستقبل في أعمالك بالخارج.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر