خط أحمر
الثلاثاء، 7 مايو 2024 04:16 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

رئيس الإمارات: لقاء أبوظبي يرسخ التعاون ويخدم الاستقرار في المنطقة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعرب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد، عن سعادته باستضافه اللقاء التشاوري في مدينة أبو ظبي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسلطان العماني هيثم بن طارق، وعاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعاهل المملكة الأردنية الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الأربعاء: "سعدت اليوم باستضافة إخواني قادة دول خليجية وعربية في بلدهم الثاني الإمارات..حريصون على ترسيخ التعاون وتعميقه بين دولنا في جميع المجالات التي تخدم التنمية والازدهار والاستقرار في المنطقة عبر مزيد من العمل المشترك والتعاون والتكامل".
وبحث القادة خلال لقائهم العلاقات الأخوية بين دولهم، ومختلف مسارات التعاون والتنسيق المشترك في جميع المجالات؛ التي تخدم تطلعات شعوبهم إلى مستقبل تنعم فيه بمزيدٍ من التنمية والتقدم والرخاء.
كما استعرضوا عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، والتحديات التي تشهدها المنطقة سياسياً وأمنياً واقتصادياً، وأهمية تنسيق المواقف وتعزيز العمل العربي المشترك في التعامل مع هذه التحديات، بما يكفل بناء مستقبل أكثر استقراراً وازدهاراً لشعوب المنطقة كافة.
وتوجه بالشكر إلى رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والدولة الشقيقة، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

الرئيس السيسي الامارات خط أحمر رئيس الإمارات:
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر