الرئيس السيسي ينهى جلسته برسالة نارية إلى «رامي رضوان»


خلال جلسة «إسأل الرئيس»، بمؤتمر الشباب 2019 المنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإعلامي رامي رضوان.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة «اسأل الرئيس»: «أنا بشكرك يا رامي، أنت شخصية جميلة ومحترمة، ربنا يوفقك أنت شخصية للجيل الجديد اللي إحنا عايزينه».




































