خط أحمر
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

بلاغ للنائب العام يتهم مسئولًا في اتحاد الكرة بفعل غير أخلاقي

خط أحمر

تقدم المحامي أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، ببلاغ للنائب العام، كشف تفاصيل اتهام مسؤول في اتحاد الكرة المصرية في واقعة غير أخلاقية، ونسب إليه ارتكاب جريمة الزنا مع سيدة متزوجة.

وأعلن اتحاد الكرة، أمس الخميس، إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، ولم يفصح عن أي تفاصيل بشأن هذه الواقعة.

وبجسب البلاغ، اتهم الزوج الشاكي، زوجته ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائيةَ في مصر، بارتكاب جريمة الزنا.

وأضاف أن الزوج وجد فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان خلاله فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية، ولذلك تقدم الزوج ببلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

وذكر المحامي في البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عن الزوج الشاكي أنه حرصًا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية؛ دفاعًا عن الشرف والعرض، وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية، نتقدم بهذا البلاغ ضد الزوج ومسؤول اتحاد الكرة للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.

وأوضح البلاغ أن عقوبة الزنا منصوص عليها في المادة 274 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها تعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين.

وأضاف المادة أن الشريك يعاقب شريكها وفقا لنص المادة 275 من قانون العقوبات بنفس العقوبة.

وتابع البلاغ أن "القانون يشترط وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا، ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيا كاملا، ولا عبرة إذا كان الرجل متزوج أو غير متزوج"، متابعًا: "هذا بالفعل ما تم بينهما والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي فيديو بصور كاملة للواقعة".

بلاغ النائب العام اتحاد الكرة فعل غير أخلاقي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر