خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 10:41 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

جامعة عين شمس تستقبل الطلاب الجدد غدا بمهرجان صديق للبيئة

خط أحمر

يتابع الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، استعدادات استقبال العام الجامعي الجديد 2022 / 2023 ، والتي تقام تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وينظمه قطاع التعليم و الطلاب برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتحت إشراف الدكتور تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية.

و أجرى كلا من الدكتور محمود المتيني والدكتور عبد الفتاح سعود جولة تفقدية بالحرم الجامعى للاطمئنان على جاهزية استقبال الطلاب صباح الغد، كما تابعا تجهيزات فاعليات مهرجان الاستقبال الذي ينفرد هذا العام بفاعليات صديقة للبيئة.

كما أجرى الدكتور عبد الفتاح سعود جولة بالمدن الجامعية للاطمئنان على جاهزية المدن لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق الفاعليات في التاسعة صباحا برفع وتحية العلم بساحة الحرم الرئيسي للجامعة، ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة الطلابية في إطار قضايا الاستدامة والمناخ والبيئة إلى جانب الفقرات الفنية المتنوعة وغيرها العديد من الفاعليات.

جامعة عين شمس محمود المتيني العام الدراسي الجديد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر