خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

أسرة الفنان سعيد صالح تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تصريحات فكرى صادق

خط أحمر

تقدمت أسرة سعيد صالح ببلاغ للنائب العام ضد الفنان فكري صادق وذلك بعد تصريحاته التي أساءت للراحل، في إحدى اللقاءات التلفزيونية له.

وجاء نص البيان كالآتي: في نهاية شهر سبتمبر 2022 فوجئت الأسرة بتصريحات من المشكو فى حقه الفنان فكرى صادق مذاعة على العديد من القنوات الفضائية فى عدة برامج تليفزيونية وفى العديد من مواقع السوشيال ميديا وعلى قنوات اليوتيوب يتحدث فيها عن الفنان الكبير الراحل سعيد صالح المتوفى فى 1/8/2014.

بلاغ للنائب العام ضد فكري صادق

وأضاف البيان: وحيث تمثل أقوال المشكو في حقه سب وقذف وتشهير وألفاظ خادشة لسمعة وشرف العائلات، وأخبار كاذبة عن فنان مصري محترم، حيث جاءت أقواله المشكو في حقه على النحو الآتي: سعيد صالح مش قدوة، عاشرنا بعض واحنا مش لاقيين ناكل من سنة 64، سعيد صالح قدوة سيئة للممثل، سعيد صالح دخل السجن سجل إللي أنا بقوله لك ده سجله عشان يتحسب عليا.. أنا لسه هقول ده في برنامج تاني مع عمرو الليثي، سعيد صالح بيحب المخدرات أكتر ما بيحب بنته وده اتقال من أعظم ممثلين مصر، سعيد صالح لا يملك من الإنسانية أي قدر ضئيل، سعيد صالح لا يملك من الذكاء أي قدر ضئيل.

وتابع البيان: فكري صادق قال: سعيد صالح مرمط الفن بعمله بأعمال سيئة، وهي أفلام المقاولات، أي حد كان يدي سعيد صالح ألفين جنيه الصبح، كان بيشتري بيهم كوكايين وأنا أعرف التاجر شوفته بعنيا، التاجر اللي كان بيجيله الصبح اللوكيشن الساعه 12 عشان يديله الألفين جنيه ويديله برطمان فيه 3 جرام كوكايين.

تحدثت نجلة الراحل سعيد صالح، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن إمتنانها الشديد للجمهور الذي ساند والدها.

وكتبت نجلة سعيد صالح عبر فيسبوك: والله والله والله لو جابوا أفضل سيناريست من كل بلد عشان يتجمعوا ويكتبوا سيناريو للي حصل ده مكانتش حتظبط كده، ولا كانت هتوصلك الدعوات بالرحمة دي كلها.

وتابعت هند سعيد صالح: ترتيب رباني يا سيعا، يا حبيبي يا جميل يا قمر يا أبو ضحكة عسل أنت.

الفنان سعيد صالح فن فكرى صادق خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر