الاتحاد السكندرى يضم محمود عبد العزيز زيزو


أعلن رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى عن تعاقده ناديه مع لاعب الزمالك والإسماعيلى السابق محمود عبدالعزيز.
وقال محمد مصيلحى فى تصريح له اليوم إن التعاقد مع محمود عبد العزيز يمتد لثلاثة مواسم، مشيرًا إلى أن إدارة النادى تحركت لضم اللاعب بعد إشادة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى زوران مانولوفيتش.
يشار إلى أن محمود عبد العزيز سبق له اللعب لأندية الزمالك والإسماعيلى وسموحة، والمقاولون العرب.































