خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:44 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

شركة الغاز تناشد مواطني مدينة بيلا سرعة التعاقد علي توصيل الخدمة إلى المنازل

خط أحمر

ناشدت الشركة المختصة بتوصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل في مدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، المواطنين بسرعة التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل في عدد من قطاعات المدينة، نظرًا لاستمرار التعاقد لفترة معينة من الوقت.

وقال رئيس مدينة بيلا، إن الطلبات يتم تقديمها في مقر الشركة بميدان "البوسطة"، من خلال مندوبي الشركة، ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا.

وأشار إلى أن القطاعات المقرر التعاقد لها هي قطاع 5 ويشمل :"شارع مدرسة الزراعة، شارع نهضة مصر، شارع المنصورة، شارع الثورة 2، شارع الكابتن، شارع البيلي الشرقاوي، شارع شجرة الدر، شارع بنزينة محجوب، شارع أبو هيبة، شارع بورسعيد، شارع مسجد السلام".

كما يشمل قطاع 4 : "شارع عين شمس، شارع السويس، منطقة مستشفي النور، منطقة المحكمة، منطقة فاطمة صالح، إمتداد شارع الترعة مع شارع الصياد"، كما يشمل التعاقد استكمال قطاع 2 للمنازل التي تم توصيل غاز طبيعبي بها فقط وهي :" حي أبو رخا، حي مجلس المدينة، منطقة الكنيسة،، شارع لبنان، منطقة أبو غنام، منطقة 23 يوليو، منطقة مضرب أحمد عباس، شارع النيل".

وأكد جمال ساطور، رئيس المدينة، أن التعاقد لتوصيل الغاز الطبيعي للمواطنين يكون من خلال مقر التعاقد المذكور فقط، مشيرة إلى أنه لا يوجد تحصيل أي مبالغ من المنازل إلا من خلال مسئول التعاقد السيد مبروك محمد، أو مندوب التعاقد محمد خالد، محذرة من دفع أي مصاريف للتعاقد خاصة بأعمال الغاز الطبيعي التابعة للشركة لأي أشخاص آخرين.

محافظات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر