خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:19 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

ياسر علي ماهر يواصل هجومه على محمد رمضان: عبده موتة سبب انتشار الجرائم في المجتمع

خط أحمر

شن الفنان ياسر علي ماهر، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بسبب أعمال العنف التي قدمها للجمهور أمثال فيلم عبده موتة، لافتا إلى أن هذه الأعمال ساعدت على انتشار العنف والجرائم في المجتمع المصري، مشيرا إلى أن الأسرة عليها دور كبير في تربية وتوعية الأبناء.

وأضاف الفنان ياسر علي ماهر، في تصريحات صحفية له، السينما في الوقت الراهن لم تقم بدورها المنوطة به على أكمل وجه من أجل توعية الجمهور بطريقة كافية، مطالبا بضرورة عودة حصص المزيكا والنقد والدراما في المدارس، مشيرا إلى أن سر ابتعاده عن السينما، يرجع إلى قلة الأعمال الفنية التي تعرض حاليا، قائلا: "المنتجين والمخرجين هما سبب".

وعن أعماله في الفترة المقبلة، أوضح أنه انتهي من تصوير مسلسل كويتي يحمل اسم "مغلق للصيانة"، مكون من 8 حلقات، بطولة أيتن عامر، محمد العلوي، سليمان عيد، ومن إخراج عمار هاشم الموسوي، وأجسد من خلاله شخصية بائع جوال أيس كريم ولدي أيضًا الرجل ذو الظل الطويل ومازال.

وعن رأيه في الزواج المرأة بدون قائمة منقولات، أشار إلى أنه تزوج بدون قائمة منذ 35 عاما، قائلا: القائمة مش هي اللي هتوزن بيت ولا تخلي الراجل يتمسك بيه، في بداية ارتباطي بزوجتي، والدها قالي: أنا مديك عرضي.. هنتكلم في شوية خشب!.

ياسر علي ماهر محمد رمضان عبده موتة سبب انتشار الجرائم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر