عبد الستار صبري: ”توتي رفض وجودي في روما.. والرخصة حرمتني من تدريب توتنهام”


أكد عبد الستار صبري نجم منتخب مصر الأسبق أنه كان على وشك العمل مع مورينيو في روما قبل تدخل فرانشيسكو توتي.
وقال صبري لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام: طلبت من مورينيو أن أعمل معه كمدرب عندما زار مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وأردف: وعندما تولى مسئولية تدريب توتنهام اتفقت معه أن انضم لجهازه ولكن الرخص التدريبية منعتنني من العمل في انجلترا.
وتابع: وعندما وصل له عرض من روما الايطالي تحدث معي وطلب مني الاستعداد للعمل معه، كنت سأتولى مهمة تنمية مهارات اللاعبين.
وأكد: توتي المدير الرياضي للفريق هو من رفض وجودي، مشيرا بأن رفض ملك روما جاء بسبب رغبته في ضم ابن من أبناء النادي وليس شخصا غريبا عن الفريق.
وأتم: أنا على تواصل دائم مع مورينيو حتى الآن.




































