خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 02:20 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

اتحاد العمال يرحب باختيار «شحاتة» وزيرًا للقوى العاملة.. وهذه أبرز المحطات في مسيرته

خط أحمر

وافق مجلس النواب، اليوم السبت، في جلسته العامة، برئاسة الدكتور حنفي جبالي، على التعديل الوزاري في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي، والذي بلغ 13 حقيبة وزارية.

حسن شحاتة وزيرا للقوى العاملة

جاء من ضمن الوزراء الجدد حسن محمد حسن شحاتة وزيرًا للقوى العاملة، والذي تولى رئاسة اتحاد العمال في يونيو الماضي، وحصل على 245، بينما حصل منافسه عادل عبدالفضيل على 170 صوتا.

تولى شحاتة رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للطيران للشحن الجوي، وكان رئيسا للنقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي، وشغل منصب الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

أصبح شحاتة رئيسا لاتحاد العمال للدورة النقابية 2022/2026.

اتحاد عمال مصر يرحب باختيار «شحاتة» وزيرا للقوى العاملة

من جانبه، رحب مجلس إدارة اتحاد عمال مصر باختيار رئيسه حسن شحاتة وزيرًا للقوى العاملة ضمن التعديلات الوزارية التي أعلن عنها مجلس النواب في جلسته الطارئة اليوم السبت.

وجاء في بيان صحفي عن مجلس الإدارة أن اختيار شحاته إضافة كبيرة لملف العمل والعمال في مصر، وان اختياره لهذا الموقع سيعود بالنفع ليس على قضايا العمل والعمال والتحديات التي تواجه هذا الملف خلال هذه الفترة، وإنما سيكون إضافة أيضا للاتحاد العام لنقابات عمال مصر من خلال التنسيق والتعاون ضمن منظومة أطراف الإنتاج الثلاثة "حكومة وأصحاب اعمال وعمال ".

وتمنى مجلس الإدارة لشحاتة التوفيق في مهامه الجديدة خاصة أن التنظيم العمالي شهد خلال فترة توليه الرئاسة، تبنى خطة عمل منظمة للنهوض به إداريا وتنظيميا.

أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر