خط أحمر
الأحد، 14 أغسطس 2022 09:25 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم .. توقعات الأبراج الثلاثاء 5 يوليو 2022

خط أحمر

نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

اسمح لنفسك بالذهاب إلى وضع إبداعي عالٍ وانجرف إلى عالم آخر بالكامل ، برج الحمل. اهرب من واقعك الحالي واستكشف خيالاتك من خلال أي نوع من المساعي الفنية. احلم بالقدر الذي يسمح به عقلك. لا يوجد حد للأشياء التي يمكن أن تظهر في يوم مثل اليوم. تخطى حدودك واختبر حدودك. قد تكون قادرًا على الارتفاع أعلى بكثير مما تعتقد.

برج الثور

ستجد أن الأشياء تسير بشكل جيد في مكانها بالنسبة لك اليوم ، برج الثور. إن أسلوبك المقنع والتنبيهات اللطيفة كافية فقط لتوصيل الناس إلى حيث تريدهم. التحكم كله لك إذا كنت تريده. تذكر أنك بحاجة إلى أن تكون على استعداد لقبول اللوم على الفشل وكذلك الثناء على النجاح. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تعمل أي مخاطر تتعرض لها اليوم لصالحك.

برج الجوزاء

عندما تواجه عشرة مقبلات في القائمة، قد يكون من الصعب عليك اختيار واحدة فقط. لا تتردد في طلب اثنين أو أكثر ، الجوزاء. لا تدع التردد يبطئك. في نفس الوقت ، لا تنظر إليه على أنه شيء سلبي. مفتاح اليوم هو السير مع التيار. وسّع أحلامك بعيدًا وواسعًا كما يحلو لك. استمتع بوقتك طالما أنك على استعداد لتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالك.

برج السرطان

لن تتحقق أحلامك إلا إذا كنت تؤمن بها وتتصرف وفقًا لها ، أيها السرطان. لا أحد سيفعل ذلك من أجلك. ما لم يكن لديك عرابة خرافية ، عليك أن تأخذ الأمور بين يديك. أدرك ، مع ذلك ، أنه يمكنك الوصول إلى العديد من الطرق المختلفة. الخطوة الأولى هي أن تؤمن بنفسك. كل شيء ممكن. اليوم هو يوم رائع للسماح لمخيلتك باستدعاء اللقطات.

برج الأسد

إذا أزعجك الناس أو واجهوك وقتًا عصيبًا بشأن مظهرك اليوم ، فلا تهتم بهم يا ليو. لديك الحق في أن تعيش حياتك بالطريقة التي تريدها. إذا كان هذا يعني أنك تريد التجول في المنزل مرتديًا قميصًا رديئًا وسراويل رياضية ممزقة لم يتم غسلها منذ شهور ، فليكن. لا تتردد في أن تكون من تريد أن تكون.

برج العذراء

الوصول إلى وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح ، برج العذراء. إنه أقرب مما تعتقد. في الواقع ، أحلامك في متناول يدك تمامًا ، وهناك قوى هائلة في العمل تساعدك على تحقيق أهدافك. يجب أن تجد نفسك في مزاج جيد طوال اليوم. سيكون الناس أكثر حساسية من المعتاد لمشاعرك. دع خيالاتك تقود الطريق.

برج الميزان

اليوم هو يومك لتحلم وتحلم برج الميزان. فكر فيما تريده أكثر من الحياة. صوب سهمك نحو النجوم واسحب قوسك للخلف قدر الإمكان. ليس هناك حد للمدى الذي يمكنك الذهاب إليه. القيد الوحيد الخاص بك هو خيالك. لا تقلق إذا كانت خطتك لا تبدو منطقية. تقلق أكثر بشأن ما تريد وأقل قلقًا بشأن كيفية الحصول عليه.

برج العقرب

وسّع عقلك إلى أبعد نقطة له اليوم ، برج العقرب. هناك فرصة رائعة تنفتح أمامك حيث يمكنك أن تخطو خطوات كبيرة في عالم إبداعي. اتبع الموسيقى. اختر آلة موسيقية أو تصفح متجرًا للموسيقى عبر الإنترنت أو استمع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديك. دع الفنان لديه مساحة للعب. سدد لهدف ولا تتوقف حتى تصل إليه.

برج القوس

قد يبدو عقلك غائمًا إلى حد ما اليوم ، برج القوس ، لكن لا تدع هذا يعيقك. في الواقع ، ستجد أنه يمكنك استخدام هذا الشعور بالخيال لصالحك. حاول أن تجلب المزيد من السحر إلى حياتك. ستكتشف أنه كلما تقبّلت مشاعرك وأفكارك الغريبة ، ستقع الأشياء في مكانها. لا تعتقد أن كل شيء في الحياة يجب أن يكون عقلانيًا تمامًا.

برج الجدى

اليوم هو يوم ممتاز بالنسبة لك ، ستجد فيه قدرًا كبيرًا من القوة في عواطفك ، برج الجدي. ثق أن غرائزك تخدمك جيدًا. ليس لديك ما تخسره باتباع قلبك. هذا وقت مهم بالنسبة لك لإحياء الأحلام التي تركتها تتصاعد. أدخل المزيد من عالمك الخيالي في حياتك اليومية.

برج الدلو

قد تصبح الأمور مربكة بعض الشيء بالنسبة لك اليوم ، برج الدلو. لا تشعر أنك بحاجة إلى فهم كل شيء. في الواقع ، قد تكون هذه المهمة مستحيلة. كن نفسك. دع طبيعتك الإبداعية تتألق من خلال. الأشخاص الآخرون مرنون تمامًا ، ويجب ألا تتردد في أخذ زمام المبادرة في أي موقف تقريبًا. تأكد ، مع ذلك ، من مراعاة احتياجات الآخرين.

برج الحوت

امزج واقعك مع القليل من الخيال اليوم ، برج الحوت. اسمح لقدميك بالارتفاع عن الأرض لبعض الوقت. امنح نفسك قسطا من الراحة. خذ بعض الوقت للتأمل وتصفية ذهنك من مخاوفك اليومية. تعتبر الأنشطة المهدئة والاسترخاء أفضل طريقة لقضاء اليوم. اقض وقتًا في التواصل مع الأصدقاء ولا تتردد في التعمق في المحادثات المتعلقة بالموضوعات الغريبة. اسمح لنفسك بالحلم.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر

أسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​ 18.261718.3617
يورو​ 20.049520.1629
جنيه إسترلينى​ 24.092624.2337
فرنك سويسرى​ 19.610919.7204
100 ين يابانى​ 15.004215.0901
ريال سعودى​ 4.86824.8951
دينار كويتى​ 59.968760.4519
درهم اماراتى​ 4.97124.9996
اليوان الصينى​ 2.86492.8842

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 1,103 إلى 1,126
عيار 22 1,011 إلى 1,032
عيار 21 965 إلى 985
عيار 18 827 إلى 844
الاونصة 34,299 إلى 35,010
الجنيه الذهب 7,720 إلى 7,880
الكيلو 1,102,857 إلى 1,125,714
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك القاهرة