وفد التنسيقية يواصل جولات إحياء قصور الثقافة ويلتقى محافظ كفر الشيخ ونائبه


التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظ كفر الشيخ ونائبه، فى إطار متابعة خطة إحياء قصور الثقافة بالمحافظة والتعرف على مستجدات الإنجازات بها، كان فى استقبال وفد التنسيقية اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ.
وأعربت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، عن سعادتها بالتجربة الشبابية المتواجدة بديوان عام المحافظة التى كانت تمثلها يوم ما كمعاون محافظ كفر الشيخ للتنمية، وعن سعادتها بترحيب السيد المحافظ دائما بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
كما أعربت، عضو مجلس النواب عن تقدير كيان التنسيقية والأعضاء الحضور للمجهود الحقيقى الذى يقدم فى المحافظة.



































