خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 06:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

منتخب السعودية يصل الرياض بعد التتويج بكأس آسيا تحت 23 عامًا

خط أحمر

وصلت بعثة المنتخب السعودية الأولمبي، صباح اليوم الاثنين، إلى الرياض، عقب التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، لأول مرة في تاريخه.

وفاز منتخب السعودية على أوزبكستان بنتيجة 2-0، في مباراة النهائي التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الأحد، على ملعب نادي بونيودكور بالعاصمة طشقند أوزبكستان.

واستعرض الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، صور بعثة الأخضر في رحلة العودة إلى الرياض، بعد الظفر بالذهب في أوزبكستان.

وحرص ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على مشاركة بعثة الأخضر، احتفالاتهم بالتتويج بلقب كأس آسيا، في إنجاز تاريخي للكرة السعودية، ولكتيبة المدير الفني سعد الشهري.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة