رامي سعيد: الثقة الزائدة وراء خسارة الأهلي لقب الدوري 2002


كشف رامي سعيد لاعب الأهلي السابق، أسباب خسارة النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2002- 2003 والشهير بدوري «سيد عبدالنعيم».
وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الثقة الزائدة وراء خسارة الأهلي لقب الدوري أمام إنبي، قائلاً: «كنا دخلين المباراة بنفكر هنحتفل إزاي بالدوري».
وأعرب عن حزنه على عدم تحقيق تلك البطولة مع الأهلي، مؤكداً أن الفريق قدم موسما جيدا خلال تلك الفترة.




































