رياضة

رامي سعيد: الثقة الزائدة وراء خسارة الأهلي لقب الدوري 2002

خط أحمر

كشف رامي سعيد لاعب الأهلي السابق، أسباب خسارة النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2002- 2003 والشهير بدوري «سيد عبدالنعيم».
وأضاف خلال استضافته مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الثقة الزائدة وراء خسارة الأهلي لقب الدوري أمام إنبي، قائلاً: «كنا دخلين المباراة بنفكر هنحتفل إزاي بالدوري».
وأعرب عن حزنه على عدم تحقيق تلك البطولة مع الأهلي، مؤكداً أن الفريق قدم موسما جيدا خلال تلك الفترة.

رامي سعيد النادي الأهلي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة