”الشيوخ” يستأنف جلساته العامة بعد الغد


يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق، جلساته العامة بعد غد الأحد.
حيث يعقد جلستين يومي الأحد والإثنين القادمين لمناقشة تقريرا للجان النوعية بالمجلس عن اقتراحات برغبة مقدمة من النواب، فضلاً علن مناقشة طلبي مناقشة عامة.




































