طولان يشيد بلاعبي إنبي بعد الفوز على الزمالك بالدوري الممتاز


حرص حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي على الإشادة بلاعبيه بعد الفوز علي الزمالك بهدفين نظيفين اليوم الثلاثاء في الدوري المصري .
وقال طولان في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن إنبي واجه واحدا من أفضل فرق الكرة في مصر وهو الزمالك ورغم ذلك تمكن من تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار بالدوري المحلي.
وأضاف: "نمر بظروف صعبة يعرفها الجميع ولكننا تمكنا من التغلب عليها والفوز علي الزمالك.. أشكر لاعبي إنبي والجهاز الفني والجهاز الإداري على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة".
وأوضح أن فريقه تدرب جيدا على خطة المباراة، ولم تكن هناك فرصة خطيرة للزمالك، بل أن الهدف الثاني الذي أحرزه لاعبه جون إيبوكا كان من كرة تدربوا عليها كثيرا.




































