3 طلبات إحاطة على مائدة «اتصالات النواب» .. اليوم


تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس.
ويتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة ما يلي :-
- طلب الإحاطة المقدم من النائب/ أحمد نشأت، بشأن ضعف شبكات الهاتف المحمول بمدينة سوهاج الجديدة مما يؤدى إلى تعطيل مصالح المواطنين.
- طلب الإحاطة المقدم من النائب/ زكريا حسان، بشأن سوء مستوى خدمة شركات المحمول في محافظة سوهاج عموماً ومركزي أخميم وساقتله خاصة.
- طلبا الإحاطة المقدمين من النائبة/ ميرال الهريدي، بشأن المشكلات المترتبة على انتشار أبراج شبكات المحمول بمختلف أنحاء التجمع الأول.




































