خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 03:05 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

أطباء متعافون من كورونا يشاركون في فيديو غنائي بـ”يوم الإمارات الطبي”

خط أحمر

احتفت دولة الإمارات اليوم الاثنين، بأكثر من 125 ألف من الكوادر الطبية، ضمن فعاليات "يوم الإمارات الطبي" الذي يقام لأول مرة، وسيكون حدثا سنويا، تقديرا لجهود الكوادر الطبية والعاملين في مجال الرعاية الصحية في تعزيز صحة المجتمع وجودة الحياة.

وأصدرت مجموعة " في بي إس" للرعاية الصحية، أحد رعاة فعاليات يوم الإمارات الطبي، فيديو غنائيا بعنوان "شكرا"، لتكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية.

وتميز الفيديو بمشاركة كوادر طبية وتمريضية من المتعافين من فيروس كورونا. وتم إنتاج الفيديو وتصويره في مدينة برجيل الطبية ومتحف اللوفر في أبوظبي.

ويبرز الفيديو صورا ومواقف تعبر عن الشجاعة التي لا تقهر والتضحية والمرونة التي أظهرها العاملون في مجال الرعاية الصحية بمختلف مرافق المجموعة الصحية.

وتضمن الفيديو أغان بثلاث لغات، هي: العربية والإنجليزية والأردية.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة " في بي إس" للرعاية الصحية، والذي أطلق الفيديو الغنائي على منصات التواصل الاجتماعي: "أردنا بهذا العمل أن نشكر العاملين في مجال الرعاية الصحية لدينا لدورهم في نشر الأمل وخدمة المرضى خلال الأوقات الصعبة".

وكان المجلس الوزاري للتنمية بالإمارات قد اعتمد يوم التاسع من مايو من كل عام يوما للاحتفاء بـ "يوم الإمارات الطبي"، للتعريف بالعطاء الإنساني والجهود النبيلة التي تقدمها الكوادر الطبية والتمريضية ومزودو الخدمات الصحية وتسليط الضوء على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات والمنشآت الصحية المختلفة، والإنجازات الرائدة التي حققها القطاع خلال الفترة الماضية.

كورونا يوم الإمارات الطبي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر