خط أحمر
السبت، 27 يونيو 2026 10:16 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

ساديو ماني: نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل اليوم

خط أحمر

علق السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، على الصراع مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تعادل الريدز مع توتنهام في الجولة 36 من المسابقة.

وقال ساديو ماني في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: نحن نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أو تعادلهم، ونحن سنحقق الفوز في المباريات المتبقية لأن الفوز بالبريميرليج لا يحدث في كل عام ونحن أخترنا هذا العام لأنه الفرصة الأقرب لنا من أجل القتال على اللقب.

وتابع النجم السنغالي: أعتقد أن منافستنا مع مانشستر سيتي تجعل البريميرليج مميزًا للغاية، يمكننا أن نرى مدى تقارب الفريقين وهذا أمر رائع.

وأضاف ماني: في وقت من الأوقات خلال هذا العام كان الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي 10 نقاط.. لذلك نحن نتأكد دائمًا من الفوز بمبارياتنا، ومن ثم نأمل أن يقوم فريق ما بأخذ النقاط من مانشستر سيتي.

واختتم نجم الريدز: أنا مقاتل وأريد الفوز بكل شيء، لكن بالطبع لا يحصل أحد على كل الأشياء، وهذا جزء من الحياة وعلينا الإيمان به، وخلال مسيرتي قمت بالتضحية من أجل كرة القدم.. أريد أن أكون لائقًا ومستعدًا بنسبة 100%.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة