خط أحمر
السبت، 27 يونيو 2026 11:26 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

الشناوي: احترامنا لوفاق سطيف سر الفوز برباعية والأهلي لم يحسم التأهل بعد

خط أحمر

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة وفاق سطيف ‏انتهى منها الشوط الأول، ويتبقى شوط ثانٍ في الجزائر، وإن الفريق مطالب بالتركيز للنهاية وتقديم ‏مباراة جيدة والعودة بنتيجة إيجابية في مباراة العودة، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال ‏إفريقيا، بحثًا عن اللقب الثالث للجيل الحالي من اللاعبين والـ11 في تاريخ النادي.‏

وأضاف الشناوي في تصريحات له عقب المباراة: الأهلي استعد جيدًا لمباراة وفاق سطيف، حيث أقام الجهاز الفني معسكرًا مفتوحًا ‏ثم معسكرًا مغلقًا، وذلك من منطلق إيمانه بقدرات فريق وفاق سطيف الذي احترمناه فتحققت الرباعية.‏

وأكد كابتن الأهلي أن الأهلي يضم بين صفوفه لاعبين كبارًا يدركون جيدًا معنى حزن الجماهير، ودائمًا ما ‏يسعون إلى إسعادهم ورسم الابتسامة على وجوههم.‏

وشدد الشناوي على أن الأهلي لا يبحث عن أعذار، ولكن المستوى ظهر اليوم أمام وفاق ‏سطيف بعد الحصول على وقت كافٍ للتحضير للمباراة.‏

واختتم محمد الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن تأهل الأهلي لم يحسم بعد، وأن الفريق يسعى ‏لتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر في مباراة العودة، وأن هدف اللاعبين دائمًا هو تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ‏وإسعاد الجماهير التي تدعم الفريق بقوة.

قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة