النائب محمد إسماعيل: أهالي بولاق الدكرور بيعشقوني ولازم أردلهم الجميل


قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب السابق، ما زالت أقدم الخدمات الأهالي دائرتي ببولاق الدكرور لأنه من الإنصاف إكرام الناس التي أكرمتي في يوم ما وكنت صوتهم 5 سنوات في البرلمان، وأثبتوا عشقهم لي فكان يجب علي أن أرد الجميل لهم وعدم وجودي في البرلمان لن يبعدني عنهم".
وأضاف النائب محمد إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الحصانة الحقيقية لأي سياسي هي حب الناس فأشعر بالفخر حينما أرى حب الناس عندما أترجل في دائرتي، موجها الشكر لأهالي دائرته ببولاق الدكرور ومسقط رأسه بالصعيد لدعهم له خلال الفترة الماضية".
تابع عضو مجلس النواب السابق، "وفاة والده لم تؤثر عليه سياسيا، مضيفا: "أعطاني الكثير من خبراته فلقب نائب القلوب لم يأتي من فراغ فجاء من إخلاص وجهد كبير وفريق عمل كبير، ولكن والدي كان يتمتع بشعبية كبيرة جدا وكان له دور كبير في حياتي، فوالدي دائما ما كان يتغلب على عصبية الصعيد بالكلمة الطيبة".




































