وزير الأوقاف أمام «الشيوخ»: الاستعانة بالأطباء في المساجد للتوعية بقضايا الأسرة


طالب محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بضرورة مواجهة المشكلة السكانية تتطلب أيضًا توجيه الرسائل غير المباشرة عبر الأعمال الدرامية.
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، مضيفا أنه “سيتم الاستعانة بالأطباء في المساجد للتوعية بقضايا الأسرة والقضية السكانية".
وأوضح وزير الأوقاف أنه وقت أزمة فيروس كورونا كان يتم الاستعانة بالأطباء المتخصصين في مجال الطب الوقائي في المساجد.
كما أشاد بالتوصيات التي وضعتها لجنة الصحة لحل المشكلة السكانية، مؤكدا أهمية اللجوء للأساليب غير التقليدية للتوعية بخطورة الزيادة السكانية.
وهنأ وزير الأوقاف، نواب مجلس الشيوخ بمناسبة شهر رمضان والاحتفالات بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.




































