خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 02:08 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب عمان يشدد على أهمية مواجهة قطر بكأس العرب

خط أحمر

شدد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب منتخب عمان لكرة القدم، على أهمية مواجهة فريقه لنظيره القطري غدا الجمعة، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

ونقل حساب الاتحاد العماني على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي عن إيفانكوفيتش قوله اليوم الخميس "مباراة الغد أمام منافس قوي ولديه الكثير من الخبرات الدولية".

وأضاف إيفانكوفيتش "يتعين علينا الحضور للملعب بتفاؤل وطموح عال ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية".

وأوضح مدرب عمان، "لاعبونا قدموا أداء جيدا أمام المنتخب العراقي في الجولة الأولى وكذلك في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وسيقدمون أفضل ما لديهم في هذه البطولة".

وأشار إيفانكوفيتش "رغم أننا لم نفز على العراق لكننا أثبتنا أننا جاهزون للعب رغم صعوبة المباريات الافتتاحية دائما. لاعبونا قاموا بجهد كبير خلال هذه الفترة وهم مستعدون دائما لكل مباراة".

وشدد قائلا "مباراة الغد ستكون صعبة للغاية والأهم أن لاعبينا سيكونون جاهزين لتقديم مباراة جيدة".

وتحدث المدرب الكرواتي عن منتخب قطر، حيث قال "قطر لديها إمكانات كبيرة ليس فقط لأنها تلعب على أرضها وجمهورها، وأتوقع أن يكون لدى لاعبينا حافز كبير لتقديم مباراة كبيرة".

يُذكر أن منتخب عمان يتقاسم المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع نظيره العراقي، عقب تعادلهما 1 / 1 في الجولة الأولى، حيث يبتعدان بفارق نقطتين خلف منتخب قطر (المتصدر)، الذي تغلب 1 / صفر على نظيره البحريني.

منتخب قطر منتخب سلطنة عمان كأس العرب قطر الدوحة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر