خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:20 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مصطفى فتحي يحسم موقفه من التجديد للزمالك

خط أحمر

كشف مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وقال فتحي، في تصريحات تليفزيونية: "لا توجد أي مشاكل بيني وبين مسئولي الزمالك، بشأن التجديد".

وأضاف اللاعب: "أنا تحت أمر نادي الزمالك، وأكيد سأجدد تعاقدي مع النادي في الفترة المقبلة، لأنني أحد أبناء النادي".أكد مصطفى فتحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يبذل أقصى جهد له، من أجل الانضمام للمنتخب الوطني الأول.

وقال مصطفى فتحي، في تصريحات تليفزيونية:"أبذل أقصى جهد لي، لكي أكون متواجدًا مع المنتخب"، مضيفًا:"الأهم لدي، هو الانضمام للمنتخب، مشاركتي من عدمه تعود للجهاز الفني".

وأضاف:"مشكلتي مع المنتخب، هي وجود محمد صلاح، في نفس مركزي وبالتأكيد، لن يجلس صلاح، على مقعد البدلاء، لذلك أنا أعمل اللي عليا من أجل الانضمام للمنتخب، وقرار المشاركة يعود للجهاز الفني".

وعن أحب الألقاب له، قال :"(حبة الكريز) هو اللقب المفضل لي، والذي أطلقه عليّ المعلق الرياضي أحمد الطيب"، مشيرًا "طموحنا هذا الموسم هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الغائبة عن النادي منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى الحفاظ على بطولة الدوري".

يُذكر أن مصطفى فتحي، عاد لصفوف الزمالك في نهاية الموسم الماضي بعد نهاية إعارته مع نادي سموحة، الذي تألق بين صفوف، حيث نجح في إحراز 17 هدفًا وصنع 6 أهداف

أخبار الزمالك مصطفى فتحي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر