خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 06:59 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

شريف إكرامي: ممثلي مصر في طوكيو سيظلوا مصدر فخر لنا وأبطال في أعين الجميع

خط أحمر

طالب شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، بعدم السخرية أو توجيه اللوم لممثلي مصر في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020»، الذين أخفقوا في الألعاب الذين شاركوا فيها، مشددًا على ضرورة دعمهم ومساندتهم.

وكتب شريف إكرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الأولمبياد علينا أن نسأل أنفسنا.. أولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد أولمبياد ريو 2016 بخطط طويلة الأجل وتأهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسة مع دول أخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمة وخطط بدنية وفنية حديثة لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات؟».

وأضاف، «في النهاية على قدر الإعداد والتحضير والاستثمار يتحدد سقف التوقعات والنتائج، فإذا كنا غير قادرين أو مؤهلين للمنافسة حاليًا لتحقيق نجاح أولمبي نفتخر به، فعلى الأقل نساند لاعبينا ولا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم فهم أبطال تمثل مصر أمام العالم الآن وتحارب بمجهودات فردية».

وتابع، «وأخيراً مبروك لأبطال التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى أصحاب أول ميداليات مصرية فأنتم مصدر إلهام وأمل للكثيرين ونبقي آملين في إنجاز آخر لن يتحقق إلا بموهبة فذة أو بدعوات المصريين، أما لاعبينا المستمرين أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا وأبطال في أعين الجميع».

شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز أخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر