السبت.. سلوفينيا تُخفف قيود السفر على الحدود مع النمسا


تلقت وزارة الخارجية النمساوية اليوم إخطارا من حكومة سلوفينيا بتخفيف قيود السفر بين البلدين اعتبارا من بعد غد السبت .
وأشارت تعليمات السفر الإرشادية الصادرة عن الخارجية النمساوية ، اليوم الخميس ، أن القيود السابقة على المسافرين من النمسا إلى سلوفينيا قد تم رفعها بشكل كامل باستثناء ولايتين فقط فى النمسا وهما تيرول وفورارلبرج واللتين بقيتا على "القائمة الحمراء" لمناطق الإصابة بفيروس كورونا.



































