ماليزيا تُسجل أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة بكورونا


سجلت وزارة الصحة الماليزية 4 آلاف و140 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و44 حالة وفاة خلال الساعات الـ 24 الماضية.
قال مدير عام الصحة الماليزية، نور هشام عبدالله، وفقًا لصحيفة (مالاي ميل) الماليزية، اليوم السبت إن ولاية (سيلانجور) تواصل تسجيل العدد الأكبر من الحالات، حيث سجلت 1507 حالات جديدة، تليها جوهور بـ433 حالة، ثم كوالالمبور بـ398 حالة.




































