أمريكا: زيادة 0.1% في إصابات كورونا خلال 24 ساعة


أفادت بيانات لجامعة جونز هوبكنز ووكالة بلومبرج للأنباء، بأن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة سجلت زيادة بنسبة 0.1% خلال 24 ساعة حتى صباح اليوم الاثنين بتوقيت نيويورك، ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى 32.7 مليون إصابة.
وجاءت الزيادة على المستوى الوطني مماثلة لمتوسط الزيادة اليومية المسجلة الأسبوع الماضي، وهو 0.1%.
وتم تسجيل أكبر عدد من الإصابات المؤكدة حتى الآن في ولاية كاليفورنيا، بواقع 3.76 مليون حالة، مع تغير طفيف عن نفس التوقيت أمس الأحد.
كما شهدت ولاية مين زيادة بنسبة 0.4% في الإصابات عن نفس التوقيت أمس، ليرتفع إجمالي الإصابات بالولاية إلى 63 ألفا و994 حالة.
وشهدت ولاية نيويورك أكبر عدد من الوفيات المرتبطة بالوباء خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ، بواقع 35 حالة وفاة.

































