إيران تُسجل 19 ألف إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الأحد، تسجيل 19 ألفًا و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال 24 ساعة الماضية.
وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الصحة سيما سادات لاري - في بيان أوردته وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية في نسختها باللغة الإنجليزية - أن إجمالي الإصابات المسجلة في البلاد منذ تفشي الفيروس ارتفع إلى مليونين و396 ألفًا و204 إصابات مؤكدة، من بينها 5 آلاف و206 حالات في وضع حرج.































