خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:38 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

حنان مطاوع: سعيدة بردود الفعل الإيجابية على مسلسل «القاهرة كابول»

خط أحمر

أعربت الفنانة حنان مطاوع، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لمسلسل (القاهرة كابول) المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرة إلى أن الجمهور تفاعل مع أحداثه لأنها أشبه بمباراة تمثيلية ساخنة وممتعة.

وقالت في تصريح صحفي اليوم الخميس: إنها فرحت كثيرا بتصدر المسلسل التريند على موقع (تويتر) وحصوله على إشادات الجمهور، لافتة إلى أنها سعيدة جدا بالمسلسل الذي أخذ وقتا طويلا جدا من أجل الظهور بهذا الشكل، وأضافت أنها أعجبت كثيرا بدورها لأنه جديد من حيث الأداء حيث تجسد دورا لم تقدمه سابقا ، معتبرة أن لدورها أهمية كبيرة مع مدى تأثير القوى الناعمة على التغيير في المجتمع.

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية "منال بنت عم حسن " ولكنها تتعرض خلال أحداث المسلسل لمشكلات كثيرة ينقذها منها والدها الذي يجسده نبيل الحلفاوي ، وأكدت أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على أداء الدور بعدما وجدته مركبا وفيه تناقضات كبيرة.

وأوضحت أن المسلسل يطرح قضية مهمة جدا قائمة على الفكر ويرد على تساؤلات كثيرة، وأن بعض مشاهد هذا المسلسل قدمت رسالتها بشكل مباشر من خلال حالة فنية يتوحد المشاهد مع أشخاصها.

ولفتت إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، مؤكدة أن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط خلال شهر رمضان.

يسلط المسلسل الضوء على الأعمال الإرهابية حيث تدور أحداثه ما بين فترة السبعينيات من القرن الماضي وحتى 2011 حول أربعة أصدقاء، جمعتهم طفولة مشتركة فهم جيران في حي السيدة الزينب الشهير، وكانت لديهم نفس الظروف الاجتماعية والمادية إلى حد كبير، كما أن تعليمهم واحد، لكن كل واحد منهم سلك طريقا مختلفا.

ويشارك في بطولة المسلسل طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وشيرين ونور محمود وكريم سرور، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

حنان مطاوع مسلسل القاهرة كابول خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر