خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:30 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

الإعلامي أحمد عبدالعزيز يكشف تفاصيل خلافه مع محمد حماقي

خط أحمر

كشف الإعلامي أحمد عبدالعزيز، تفاصيل الخلاف الذي نشب بينه وبين المطرب محمد حماقي منذ فترة طويلة، موضحا أنه الأخير شعر أنه يريد تدميره فنيا.

وأضاف أحمد عبدالعزيز خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن القصة بدأت حينما كان في قناة المحور، وحماقي كان يغني حينها أغنية للمطرب أحمد عدوية ممسكا في يده سيجارة، فقال عنه "حماقي فرحان شوية".

وتابع أحمد عبدالعزيز، أن محمد حماقي في ذلك الوقت أصدر عدة تصريحات أن "عبدالعزيز" ينتقم منه ويقصده تدميره، في حين أن ذلك كان مخالفا للواقع، وهو ما تحدثت عنه الجرائد في ذلك الوقت.

وأردف: أنه بعد مرور الوقت، انتهت الأزمة و"أخدنا بعض بالحضن"، واستضفته حين أصدر أولى أغنياته "بتضحك".

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

أحمد عبدالعزيز محمد حماقي محمد موسى أغاني محمد حماقي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر