خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 07:02 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

الإعلامي أحمد عبدالعزيز عن محمد رمضان: أكبر كارثة في الوطن العربي

خط أحمر

قال الإعلامي أحمد عبدالعزيز، إن الفنان محمد رمضان أكبر كارثة موجودة في الوطن العربي حاليا، وهو كارثة أمن قومي لأنه "بيبوظ أجيال ويستفز الفقراء".

وأضاف أحمد عبدالعزيز خلال حواره لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن أعمال محمد رمضان نتج "طفح لأعمال هابطة"، وهو الذي أنتج أغنيات سيئة قلدها الشباب، وهو أيضا يقدم رسائل غريبة.

وتابع "عبدالعزيز"، أين الرسالة التي يقدمها محمد رمضان في أعماله، "يعني إيه اعيش طول المسلسل أو الفيلم ملياردير وتاجر سلاح وأجي في آخر نص ساعة أموت".

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد عبدالعزيز، إنه لا يعرف الفنانة غادة عبدالرازق شخصيا ولكن يعرفها من أعمالها فقط، وهاجمها بسبب تصرفاتها، رغم أنها فنانة كبيرة ولها أعمال جيدة.

وتابع أحمد عبدالعزيز، أن الفنان تامر حسني، يفبرك إعجاب الجماهير به، وأنه هاجمه بسبب عمليات التجميل والبوتكس التي أجراها كثيرا، مؤكدا أنه شاهد بعينه سيارة فرقة تامر حسني وهي توزع الدباديب على الجمهور، ثم تقوم بجمعها مرة أخرى منهم.

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

أحمد عبدالعزيز الإعلامي أحمد عبدالعزيز محمد رمضان محمد موسى خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر