خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

الإعلامي أحمد عبد العزيز يكشف دور مصطفى عبده في حياته المهنية

 الإعلامي أحمد عبد العزيز
الإعلامي أحمد عبد العزيز

قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، الكابتن مصطفى عبده، نجم النادي الأهلي السابق، يعد النقطة الفارقة في العمل الإعلامي، لافتا أن شخصية تتميز بالخلق الرفيع، مشيرا إلى أنه قدم لخوض الاختبارات للعمل في التليفزيون المصري في عهد وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف وكان عدد المتقدمين أكثر من 8 آلاف وتم تصفيتهم إلى 10 كنت أحدهم وبعد ذلك تم اختيار 5 ولم يحالفني التوفيق حينها ودخلت في حالة اكتئاب.

وأضاف أحمد عبد العزيز خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "فوجئت بعدها بمكالمة من مكتب الراحل صفوت الشريف طلب مني الذهاب إلى الكابتن مصطفى عبده للإنضمام إلى قناة المحور، وانطلقت حياتي المهنية من هنا، لافتا أن نجم النادي الأهلي السابق كان يعتمد عليه في كثير من المهام.

وعن طفولته قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، كنت شقي جدا ومضيت طفولة لم تكن بريئة، وولدت في أسرة محافظة جدا لديها عادات وتقاليد معينة،.. ووالدي مهندس إلكترونيات ووالدتي تعمل مديرى حسابات مثقفين.. لافتا أن والده رجل عظيم ومتدين وقارئ لكل الأديان ويحافظ دائما على الصلاة.

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

الإعلامي أحمد عبد العزيز توك شو خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر