خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:20 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

الإعلامي أحمد عبد العزيز: ”اللي ييجي على أسرتي أكله بأسناني.. ومصر خط أحمر”

خط أحمر

قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، لن أسمح لأحد بالحديث عندي بلدي مصر أم الدنيا بأي سوء، لافتا أنها خط أحمر لا يمكن لأحد أن يتجاوزه مهما كان، مضيفا أن الخط الثاني في حياته هو أسرته قائلا: "أي حد يقرب جنب أسرتي أكله بأسناني".

وأضاف أحمد عبد العزيز خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،" لن أسمح لأحد أن ينال من أسرتي.. ومعنديش حاجة أخجل من تناولها في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام على المستوى الشخصي أو المهني، مقدما التهنئة للجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان لافتا أن الجمهور هو من صنعه.

وعن صندوقه الأسود في الحياة قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، هناك صديقين أعتبرهم في مقام أولادي لديهم جميع المعلومات عن حياتي الشخصية وأسراري وأعطيتهم باسوردات أجهزتي وهواتفي للتعامل حال وفاتي لأي سبب وهما عبد العزيز حمدي مدير تحرير برنامجي وإسلام نصر.

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

أحمد عبدالعزيز الإعلامي أحمد عبدالعزيز محمد موسى مصر خط أحمر أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر