خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 09:07 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

سمسم شهاب يهاجم محمد رمضان: لازم نراعي مشاعر الناس

سمسم شهاب
سمسم شهاب

قال المطرب سمسم شهاب، إنه يجب على الفنان أن يراعي مشاعر الجمهور، فعلى سبيل المثال حينما يكرمه الله بسيارة جديدة أو منزل جديد أو غيرها، يجب مراعاة الناس ولا يستعرض أملاكه أمامهم.

وأضاف سمسم شهاب خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن ما يقوم به محمد رمضان من استعراض لممتلكاته أمام الجمهور البسيط والذي 80% من الشعب المصري أمر خاطئ، موضحا أن فيلم الألماني هو بداية محمد رمضان الحقيقية.

وتابع سمسم شهاب، انتقدت ما يقدمه محمد رمضان، عبر صفحتي الشخصة بـ"فيسبوك"، وقلت له: "أنت نجم كبير متخطبش في حتة مش بتاعتك عشان متكسبش كراهية الجمهور"، ولكنه لم يرد على الرسالة، مضيفا: "أنا لا أكره أحد أنا بكره تصرفك الغلط فقط، وبنتقده عشان أحاول أصلحه فقط".

وأوضح أن محمد رمضان فنان جميل جدا، ولكن يضيع موهبته الجميلة بتصرفات هو غني عنها، وأنا مؤمن بموهبة محمد رمضان الفنية، و"الألماني وش الخير عليه".

سمسم شهاب، مطرب شعبي، اسمه الحقيقي «أسامة جابر»، ولد في عام 1971، بدأ مشواره الفني بعد تخرجه من معهد الموسيقى بعد قيامه بدراسات حرة في قسم الأصوات. قدم عدد كبير من الأغنيات أبرزها «أدي بختك وأزمة وهتعدي وبعدك ماليش وحياتك هنا وحبيب عمري والفرحة والدمعة ومحتاجلك يارب»، كما شارك في تقديم عدة أغنيات داخل الأفلام من أبرزها «الألماني».

سمسم شهاب اخبار الفن خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر