ماليزيا تسجل 1510 إصابات جديدة بفيروس كورونا


سجلت وزارة الصحة الماليزية، اليوم السبت، 1510 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ 24 ساعة الماضية، بانخفاض أكثر من 1800 حالة عن الحصيلة المسجلة أمس.
وقال المدير العام للصحة الماليزية الدكتور نور هشام عبد الله - في تصريح نقلته صحيفة "مالاي ميل" الماليزية - إن ولاية سيلانجور سجلت أكبر عدد من الإصابات بواقع 415 حالة،
تليها ساراواك بـ 296، ثم صباح بـ 131، مشيرا إلى أن العدد الإجمالي لحالات كوفيد-19 في ماليزيا ارتفع إلى 359 ألفا و117 حالة.































