كينيا تُسجل لقاح سبوتنيك V الروسي الواقي من كورونا


سجلت كينيا بصورة رسمية، اليوم الأربعاء، لقاح "سبوتنيك V" الروسي الواقي من مرض "كوفيد-19"، لتصبح عاشر دولة أفريقية اعتمدته ضمن جهودها لمواجهة جائحة فيروس كورونا المُستجد.
قال كيريل دميترييف، المدير العام للصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة (الذي يقوم بتوريد لقاح "سبوتنيك V" للدول الأجنبية والترويج له) في بيان، أوردته قناة "روسيا اليوم " الإخبارية، إن تسجيل اللقاح من قبل السلطات الصحية الكينية جاء ضمن إجراءات إذن الاستخدام في حالات الطوارئ.




































