طوكيو تسجل 279 إصابة جديدة بفيروس كورونا


أعلنت حكومة العاصمة اليابانية طوكيو، اليوم الخميس، تسجيل 279 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن اتش كيه)، أن إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في طوكيو قد وصل إلى 112 ألفا و624 حالة.
وقال المسؤولون إن عدد الحالات الحرجة يقدر بـ51، بزيادة حالة واحدة عن أمس الأربعاء.



































