خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 08:36 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

محمود العسال: ظهور البرادعي من جديد مريب.. ومناداته بالتغيير عبر الجزيرة ”مشبوه”

خط أحمر

هاجم المستشار محمود العسال، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، بقوة، الدكتور محمد البرادعي بعد مقاله "هل حان التغيير من جديد في العالم العربي" عبر منصة الجزيرة مباشر.

وقال العسال في تصريحات له اليوم، إن ظهور البرادعي من جديد مريب وعبر الجزيرة مشبوه، ويثير الكثير من التساؤلات، خصوصا وأن ظهوره من قبل كان مفجعا، وأدى لكوارث في مصر وغيرها من الدول العربية، تحت مسمى الربيع العربي.

وشدد رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، على أن الدعوة للتغيير من جديد لا تستند إلى أي منطق أو مبرر سوى دب الفوضى وأن تكون لخدمة أجندات استعمارية وغربية مشبوهة.

وأضاف العسال، "البرادعي بما تم على يديه في العراق بعد الكذب بشأن حيازة العراق أسلحة دمار شامل، وهو ما أدى إلى غزو العراق".

وطالب رئيس الوطني لحقوق الإنسان، البرادعي بالاختفاء التام وتكملة بقية حياته في ظلام يليق به، موضحا أنه شخص فوضوي واستغل مناصب دولية شغلها من قبل في دعم أجندات مريبة أدت لقلاقل وسنوات من الفوضى والاضطراب في مصر والعالم العربي.

وقال له العسال إن العالم العربي لا يحتاج إلى تغيير على أيدي عملاء وخونة، ولكن يحتاج لاستقرار ولملمة أشلاء الدولة الوطنية.

محمود العسال حقوق الإنسان محمد البرادعي العراق غزو العراق خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر