خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 02:10 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

صحة

سنغافورة: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا ”جميعها قادمة من الخارج”

خط أحمر

سجلت سنغافورة 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم الأحد، جميعها قادمة من الخارج، وتم وضعها في عزل منزلي، لدى وصولها، طبقا لما ذكرته صحيفة "ذا ستريتس تايمز" السنغافورية اليوم، وبذلك يرتفع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في سنغافورة إلى 59 ألفا و869.

وقالت وزارة الصحة إنه ليس هناك أي حالات إصابة جديدة، تم انتقالها محليا.

وأضافت الوزارة أنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الحالات الجديدة هذه الليلة.

وسجلت سنغافورة 29 حالة وفاة بسبب مضاعفات ناجمة عن الفيروس، بينما 15 من المرضى المصابين بالفيروس، توفوا لأسباب أخرى.

فيروس كورونا كورونا في سنغافورة وفيات كورونا سنغافورة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة