السعودية تسجل 334 إصابة جديدة بفيروس كورونا


أعلنت وزارة الصحة السعودية، تسجيل 334 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.
وأضحت الوزارة في بيان أوردته قناة (الإخبارية) السعودية اليوم الأربعاء أنه تم تسجيل 349 حالة تعافٍ جديدة من الفيروس، فيما تم تسجيل 4 حالات وفاة جراء الإصابة بالفيروس.
وأشارت إلى أن الرياض سجلت نحو نصف الإصابات الجديدة بكورونا، فيما سجلت 7 مناطق أخرى بالمملكة أقل من 10 إصابات فقط بالفيروس.
أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم تجاوز 109.5 مليون حتى صباح اليوم الأربعاء.




































