لبنان تبدأ حملة التطعيم بلقاح فايزر لمكافحة كورونا


أعلنت لبنان أنه قد إنطلقت حملة التطعيم بلقاح "فايزر/بيونتيك" المضادة لفيروس كورونا المستجد،صباح اليوم الأحد، بعد ساعات من وصول الدفعة الأولى من اللقاح إلى مطار بيروت الدولي.
كما وقد بدأت عملية التطعيم في مستشفى بيروت الحكومي، بحضور رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، ووزير الصحة، حمد حسن. وفقاً لـ وكالة سبوتنيك الإخبارية.
وتلقى الجرعة الأولى الفنان اللبناني القدير، صلاح تيزاني، المعروف باسم "أبو سليم".
وبالتزامن مع بدء التطعيم في مستشفى بيروت الحكومي، انطلقت عمليات التطعيم أيضا، في مستشفى القديس غاورغيوس (الروم)، ومستشفى الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى دير يسوع الملك للعجزة، في العاصمة بيروت.




































