خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 04:24 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

صحة

سنغافورة: 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها قادمة من الخارج

خط أحمر

أكدت سنغافورة تسجيل 14 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، حتى ظهر اليوم الأحد، مما يرفع إجمالي حصيلة الإصابات إلى 59 ألفا و800 حالة.

ونقلت صحيفة "ذا ستريتس تايمز" السنغافورية اليوم عن وزارة الصحة قولها إن جميع الحالات الجديدة الـ14، قادمة من الخارج، و13 منها، تم وضعها في عزل منزلي لدى وصولها إلى سنغافورة.

وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل الليلة.

وأضافت الوزارة أنها ستواصل مراقبة عدد حالات الإصابة والعدوى عن كثب من خلال برنامجها للمراقبة.

ومن جهة أخرى، خرج 35 مريضا من المستشفيات أمس السبت، مما يرفع عدد الاشخاص الذين تعافوا من الفيروس إلى 59 ألفا و589 .

ويتلقى 34 مريضا العلاج في المستشفيات أحدهم في العناية المركزة و119 آخرون يتعافون في منشآت مجتمعية.

وسجلت سنغافورة 29 حالة وفاة بسبب المضاعفات الناجمة عن فيروس كورونا، بينما 15 شخصا، تبين إصابتهم بالفيروس، توفوا بسبب أسباب أخرى.

فيروس كورونا كورونا في سنغافورة وفيات كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة