سنغافورة تُسجل 14 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الأحد، تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"، خلال الـ24 ساعة الماضية، مما يرفع الحصيلة الإجمالية لإصابات الفيروس في البلاد إلى 59 ألفًا و800 حالة.
وذكرت الوزارة - حسبما نقلت صحيفة "توداي أونلاين" السنغافورية - أن جميع الإصابات الجديدة وافدة من الخارج وتم اكتشافها في الحجر الصحي عند وصولها.




































