الصومال تُسجل 28 إصابة جديدة بكورونا


أعلنت وزارة الصحة ورعاية المجتمع الصومالية عن تسجيل 28 حالة إصابة جديدة بكورونا في العاصمة مقديشو وولاية هيرشبيلى.
وذكرت وكالة الأنباء الصومالية أن ذلك في التقرير الذي أعدته وزارة الصحة عن آخر مستجدات فيروس كورونا، حيث أشارت إلى أنه تبين إصابة 28 شخصًا خلال المسح الذي جرى أمس الجمعة.





































