هونج كونج تُسجل 12 إصابة جديدة بكورونا


سجلت هونج كونج 12 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، اليوم السبت، وهي الأقل منذ حوالي ثلاثة أشهر، لكن السلطات ذكرت أن التراجع ربما يكون ناجما عن تراجع الاختبارات خلال العطلات وحذرت من سلاسل انتقال خفية ما زالت في المجتمع.
ولا يمكن تعقب إصابتين، بينما إصابتان أخريان، كانتا قادمتين من الخارج، من بريطانيا والفلبين، طبقا لما ذكره مركز الحماية الصحية.





































