طوكيو تسجل 276 إصابة جديدة بفيروس كورونا


أعلنت حكومة العاصمة اليابانية طوكيو اليوم الاثنين، تسجيل 276 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية.
وتعد هذه أول مرة يتم تسجيل عدد حالات إصابة يومية في طوكيو دون 300 حالة، منذ السابع من ديسمبر الماضي، وبذلك يبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في طوكيو 104 آلاف و121 حالة.
ويبلغ عدد الحالات الحرجة حاليا 104 حالات.




































