خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:02 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

إجراء 1546 فحصا لفيروس كورونا في بطولة العالم لكرة اليد

خط أحمر

أكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان المصرية لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ114 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة، في أخر 24 ساعة وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدًا أن جميعهم بحالة صحية جيدة.

وقال المتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد في بيان رسمي الجمعة، إنه تم إجراء الإسعافات لثلاثة أفراد من أعضاء المنتخبات على أرض الملعب، من ضمنهم لاعب من فريق الكونغو الديمقراطية تعرض لإصابة بسيطة وتم نقله إلى المستشفى ليخرج بعد تحسن حالته اللصحية، كما تم تقديم الخدمة الطبية لـ57 فردًا من المشاركين في البطولة وأعضاء اللجان المنظمة، وذلك من خلال ثماني عيادات متنقلة متمركزة بمحيط الصالات المستضيفة للبطولة.

وأضاف أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ54 من المشاركين في البطولة والعاملين بفنادق الإقامة، وذلك من خلال خمس عيادات متواجدة داخل الفنادق، حيث تم صرف الأدوية اللازمة لهم جميعًا تنوعت بين أدوية (ضغط، سكر) وأدوية طوارئ، ومسكنات وأدوية أخرى متنوعة.

وتابع "مجاهد" أنه تم إجراء 1546 فحص لفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، حرصًا على صحتهم.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد حتى يوم 31 يناير الجاري.

خالد مجاهد مونديال اليد بطولة العالم لكرة اليد وزارة الصحة فيرةس كورونا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر